زازوة ومقران خارج الحسابات والتدريبات اليوم بالخروب    »   منحة التأهل أمام العلمة تقدر بـ 20 مليون سنتيم    »   اجتماع موسع لمراجعة المنح والطموح لمشاركة دولية غدا    »   أهلي البرج 1 إتحاد الحراش 0    »   مسيرة الأهلي تتوقف    »   الأهلي يطعن في عقوبات الرابطة    »   سباق اللقب .... الشوط الثاني ...    »   البرايجية يضربون بالقوة الرابعة    »   أهلي البرج 4 ترجي مستغانم 1 : الكاس تريد الأهلي    »   أهلي البرج - ترجي مستغانم : التأهل لا غير    »   
 

القائمة الرئيسية

 

 

تلفزيون الأهلي

 



شباب أهلي برج بوعريريج :: CABBA :: » الأخبار » مقالات صحفية


مسيرة الأهلي تتوقف
توقفت آلة حصد النتائج الإيجابية لفريق أهلي برج بوعريريج، بتيزي وزو، بعد الهزيمة المسجلة أمام شبيبة القبائل بهدفين لصفر، وهذا بعد مشوار طويل مع سلسلة النتائج الإيجابية، وكانت أول خسارة للمدرب عبد القادر يعيش منذ توليه العارضة الفنية للفريق في الجولة الخامسة من البطولة.

المقابلة اتسمت بالندية وفرض فيها أهلي البرج منطقه في الشوط الأول، وتجلى ذلك في التحكم الجيد في زمام الأمور، حيث لعب الفريق بخطة دفاعية محكمة وغلق كل المساحات والمنافذ المؤدية إلى مرمى الحارس، مجمم، الذي خلف الحارس الأساسي مروان كيال، ورغم هذا الطوق الذي فرضه المدافع بن لوهام إلا أن مهاجم الشبيبة دراق محمد كاد أن يخترق الدفاع على مرتين بعمل فردي لولا التصدي المحكم  للحارس مجمم رمضان الذي كان في المكان المناسب. وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، حبس المدافع منصور أنفاس أنصار الشبيبة بعد تنفيذه لمخالفة وجدت في استقبالها العارضة الأفقية للحارس فوزي شاوشي.
خلال الشوط الثاني، دخلت الشبيبة بنية تكثيف الهجمات والتنويع في أسلوب اللعب بقيادة المايسترو، حسين آشيو، الذي أدى مباراة في المستوى وتمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة العاشرة بقذفة قوية من بعد حوالي 25 مترا بعد تلقيه لكرة من المهاجم بوسفيان الذي دخل بديلا في الشوط الثاني مكان المهاجم عدلان بن سعيد الذي خرج تحت تأثير الإصابة. بعد هذا الهدف، خرج أهلي البرج من قوقعته  وكانت له عدة محاولات لكنها محتشمة ولم تأت بثمارها رغم التغييرات الذي أحدثها المدرب يعيش على خط الهجوم بدخول الثنائي أيسمبا وروان مكان بوحربيط وبخة. وقبل سبع دقائق من نهاية المقابلة، منح حسين آشيو كرة على طبق لزميله بوسفيان بفتحة على الجهة اليسرى حولها إلى هدف ثان للشبيبة انتهت عليه المباراة. وبعد هذا التعثر، يستعد أهلي البرج لتدارك الأمور وتجديد العهد مع الانتصارات في المواجهتين المقبلتين على ملعبه أمام مولودية باتنة يوم الاثنين واتحاد الحراش يوم الخميس القادم.


الانطباعات
رزقي عمروش: "حققنا المهم"
لعبنا بطريقة جيدة وهذه المباراة الـ 11 دون خسارة، حاولنا التهديف منذ انطلاق المباراة لكننا واجهنا فريقا صلبا ويلعب كرة جميلة. في المرحلة الثانية، دخلنا بنفس جديد وعزيمة أكبر وكان لآشيو الدور البارز في هذا الفوز، الآن علينا التفكير في المباراة المقبلة من المنافسة الإفريقية.

عزيز عباس: "سنعوض في المباراتين المقبليتين"
أعتقد بأن فريق شبيبة القبائل يستحق الفوز، لو سجلنا في لقطة منصور في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لحسمنا المباراة لصالحنا، لكن هذا التعثر لن يؤثر علينا لأننا نملك مجموعة شابة وبإمكانيات متواضعة، فريقنا تأثر بالغيابات، ونتمنى أن نستعيدهم في المباراتين المقبلتين، هذا الاثنين، ضد مولودية باتنة والخميس ضد اتحاد الحراش.



حناشي ينتقد الرابطة
انتقد رئيس شبيبة القبائل مجددا الرابطة الوطنية على خلفية قرارها الأخير الذي جاء في صالح وفاق سطيف أثناء خلافه مع أهلي البرج، وقال حناشي إن 48 ساعة ليست كافية للاستماع للطرفين واتخاذ مثل هذا القرار الحاسم، مؤكدا بأن فريقه سيلعب من أجل احتلال أحد المراكز الثلاث.


 
    

المشاركة السابقة : المشاركة التالية


 

أهم الاخبار

 
  • زازوة ومقران خارج الحسابات والتدريبات اليوم بالخروب
  • منحة التأهل أمام العلمة تقدر بـ 20 مليون سنتيم
  • اجتماع موسع لمراجعة المنح والطموح لمشاركة دولية غدا
  • أهلي البرج 1 إتحاد الحراش 0
  • مسيرة الأهلي تتوقف
  • الأهلي يطعن في عقوبات الرابطة
  • سباق اللقب .... الشوط الثاني ...
  • البرايجية يضربون بالقوة الرابعة


  •  

    أخر مقابلة

     
    شبيبة القبائل الجولة 21 أهلي البرج
    2-0

      بطاقة اللقاء


     

    المقابلة المقبلة

     
    أهلي البرج االجولة 22 مولودية باتنة
    Vs

    الاثنين 16 مارس 2009

    الساعة الثانية و نصف زوالا

    ملعب 20 أوت البرج


     

    القائمة البريدية

     

     

    القائمة البريدية

     

    Powered by: Arab Portal v2.1 , Copyright© 2007
    Powered by: ahlybordj.net Copyright© 2008-2009