الأهلي يدخل التاريخ في إنتظار التتويج    »   زازوة ومقران خارج الحسابات والتدريبات اليوم بالخروب    »   منحة التأهل أمام العلمة تقدر بـ 20 مليون سنتيم    »   اجتماع موسع لمراجعة المنح والطموح لمشاركة دولية غدا    »   أهلي البرج 1 إتحاد الحراش 0    »   مسيرة الأهلي تتوقف    »   الأهلي يطعن في عقوبات الرابطة    »   سباق اللقب .... الشوط الثاني ...    »   البرايجية يضربون بالقوة الرابعة    »   أهلي البرج 4 ترجي مستغانم 1 : الكاس تريد الأهلي    »   
 

القائمة الرئيسية

 

 

تلفزيون الأهلي

 



شباب أهلي برج بوعريريج :: CABBA :: » الأخبار » أخبار الأهلي


الأهلي يدخل التاريخ في إنتظار التتويج
حقق الاهلي البرايجي  تأهل إلى المربع  الذهبي من منافسة كأس الجزائر أمام مولودية العلمة  بعد نهاية  ال 120 دقيقة بتفوق  أبناء البيبان بهدف لصفر سجله  عبد الرحمان حشود  في الدقيقة 113 من المباراة .
و جرت المباراة  بملعب الشهيد  حملاوي بقسنطينة  في أجواء كروية رائعة  حيث  حضرها جمهور  غفير  من الجانبين بالإضافة إلى عشاق المستديرة  في مدينة قسنطينة  من أنصار الشباب  و المولودية .

بداية أطوار هذه المواجهة باشرها أشبال المدرب يعيش بكل قوة، حيث خلقوا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل عن طريق بيطام، غير أن كل محاولاتهم باءت بالفشل. رد البابية كان سريعا، حيث تمكنت تشكيلة المدرب بلحوت من بسط خطتها تدريجيا على أرضية الميدان، مهددة في العديد من المرات مرمى البرايجية، بواسطة محفوظي وقاسمي وحبايش، غير أن الحارس كيال كان في الواجهة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  في الشوط الثاني واصلت البابية سيطرتها على أطوار المواجهة، حيث استهل بورنان سلسلة الفرص الضائعة بقذفة مركزة مرت ببعض السنتيمترات على عارضة الحارس كيال في الد ,48 ثم في الد 59 رأسية لومان جانبت القائم بعد وصول كرة طويلة من قاسمي، وكاد البديل بقرار من جانب البابية يفتتح باب التسجيل في الد 73 حيث راوغ مدافع الأهلي وتقدم إلى منطقة العمليات، يسدد والحارس كيال في الموعد. وأخطر فرصة من جانب الأهلي في هذا الشوط كانت في الد 85 بعد عمل ثنائي جيد بين بوحربيط وأسمبا، هذا الأخير كرته لم تكن خطيرة على حارس مولودية العلمة. ليهدر مونقولو فرصة قتل اللقاء في الد 87 بعد تسديدة قوية صدها الحارس كيال بأعجوبة، لينهي الحكم بومعزة الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحتكما للوقت الإضافي الذي عرف شوطه الأول تكافؤا في اللعب بين الطرفين، عكس الشوط الثاني الذي شهد إثارة كبيرة سواء فوق الميدان أو على المدرجات، حيث نجح أشبال يعيش في تسجيل الهدف الوحيد في هذا اللقاء في الد ,113 بعد تمريرة بن طيب من وسط الميدان باتجاه حشود الذي استغل خطإ فادح من الظهير محفوظي.
  أبناء البابية لم يستسلموا وحاولوا معادلة النتيجة، فبعد سلسلة من المحاولات يتحصلون على ضربة جزاء في الد 118 بعد لمس المدافع لوصيف  الكرة بيده في منطقة العمليات، لم يتردد الحكم بومعزة هذه المرة في إعلانها، حبايش يتقدم لتنفيذها لكنه يتعثـر عند لمس الكرة التي تذهب سهلة بين أحضان الحارس كيال، وسط دهشة الجميع، ليعلن بعدها بومعزة نهاية هذه المعركة الكروية المحلية لأبناء الهضاب بفوز 'البرايجية' ومرورهم لأول مرة منذ تأسيس الفريق سنة 1931 م إلى الدور نصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية. 


 
    

المشاركة السابقة


 

أهم الاخبار

 
  • الأهلي يدخل التاريخ في إنتظار التتويج
  • زازوة ومقران خارج الحسابات والتدريبات اليوم بالخروب
  • منحة التأهل أمام العلمة تقدر بـ 20 مليون سنتيم
  • اجتماع موسع لمراجعة المنح والطموح لمشاركة دولية غدا
  • أهلي البرج 1 إتحاد الحراش 0
  • مسيرة الأهلي تتوقف
  • الأهلي يطعن في عقوبات الرابطة
  • سباق اللقب .... الشوط الثاني ...


  •  

    أخر مقابلة

     
    مولودية العلمة الدور 1/4 أهلي البرج
    0-1

      بطاقة اللقاء


     

    المقابلة المقبلة

     
    أهلي البرج االجولة 25 مولودية الجزائر
    Vs

    الاثنين 30 مارس 2009

    الساعة الثانية و نصف زوالا

    ملعب عمر حمادي بولوغين


     

    القائمة البريدية

     

     

    القائمة البريدية

     

    Powered by: Arab Portal v2.1 , Copyright© 2007
    Powered by: ahlybordj.net Copyright© 2008-2009